كما يقول المثل القديم ، “هناك أكثر من طريقة لطهي شريحة من لحم الخنزير المقدد.” … انتظر ، هذا ليس قول؟ حسنا ، يجب أن يكون ذلك – لأننا نعرف على الأقل ثلاث طرق رائعة لطهي لحم الخنزير المقدد وكل مكان له في المطبخ. سواء أكنت بحاجة لشرائح فقط في عجلة من أمرنا أو طبق كبير من لحم الخنزير المقدد المقرمش لإطعام حشد غداء ، فهذه الطرق الثلاث ستغطيها.

هل تعلم أن الماء يجعل لحم الخنزير المقدد أفضل؟ شاهد الفيديو->

1. على الموقد

نحب استخدام مقلاة من الحديد الزهر لهذه الطريقة التقليدية لطهي لحم الخنزير المقدد ، ولكن أي مقلاة ستفعل. سوف تحتاج أيضًا إلى مجموعة من الملقط للمساعدة في فهم الشرائح الساخنة وقلبها.

بدء لحم الخنزير المقدد في وعاء بارد ، ووضع الشرائط في مقلاة قبل تشغيل اللهب منخفضة إلى متوسطة إلى منخفضة. قريبا سوف يبدأ لحم الخنزير المقدد لاطلاق سراح بعض من الدهون لها. عندما تبدأ بالتماسك والضفيرة ، استخدم الملقطات لتخفيف الشرائط وتحويل كل شريحة لطهيها على الجانب الآخر. الحفاظ على التقليب وتحويل لحم الخنزير المقدد بحيث البني بالتساوي وطهي إلى هش المطلوب. ضع القطع المطبوخة على منشفة ورقية أو كيس ورقي بني اللون أو جرائد لتصفى أثناء طهي باقي العبوة. اسكب دهن لحم الخنزير المقدد بين دفعات حتى لا تكون شرائحك تسبح في الشحوم.

انظر التعليمات خطوة بخطوة: كيف لطهي لحم الخنزير المقدد على سطح الفرن

نصيحة: حاول إضافة القليل من الماء إلى المقلاة لتناثر أقل وملمس أكثر رقة!

2. في الفرن

هذا هو الخيار الأفضل عند طهي رطل أو أكثر من لحم الخنزير المقدد ليوم غداء السبت الكبير أو لمدة أسبوع من الوجبات الإضافية سهلة. إنها سهلة ومريحة وتترك أعلى موقد.

قم بتسخين الفرن مسبقاً على 400 درجة وقم بوضع اللحم المقدد على ورقة خبز مبطنة بالرقائق. (حتى لحم الخنزير المقدد الأكثر هشاشة ، قم بوضع رف تبريد معدني على صفائح الخبز المبطنة بالورق وقم بوضع اللحم البقري الخام فوق رف التبريد.) اخبزيها لمدة 15-20 دقيقة ، اعتمادًا على سمك لحم الخنزير المقدد ، واستخدم الملقط لنقله إلى طبق مبطّن بالورق لاستنزاف والانتهاء من التمزق.

انظر التعليمات خطوة بخطوة: كيفية جعل بيكون الكمال في الفرن

3. في الميكروويف

هذا الأسلوب يعمل بشكل أفضل لتلك الأوقات عندما تريد فقط بضع شرائح من لحم الخنزير المقدد ، مثل ساندويتش وجبة الإفطار سريعة أو تنهار فوق سلطة. على الرغم من أنه يستخدم الكثير من المناشف الورقية ، إلا أن لحم الخنزير المقدد بالميكروويف يعني تنظيفًا سهلًا ، ورذاذًا صفريًا ، والتعامل بطريقة أكثر أمانًا مع شحم لحم الخنزير المقدد الساخن.

فقط ضع طبقًا آمنًا بالميكروويف مع 4 طبقات على الأقل من المناشف الورقية ، وقم بترتيب لحم الخنزير المقدد في طبقة واحدة ، وغطيه بطبقتين إضافيتين من المناشف الورقية. الميكروويف على ارتفاع لمدة 1 دقيقة لكل شريحة من لحم الخنزير المقدد والتحقق من وجود doneness. إذا لزم الأمر ، فإن الميكروويف في رشقات إضافية لمدة 30 ثانية حتى يصبح لحم الخنزير المقدد فقط خجولًا من عمله كما تشاء – سيطهى لحم الخنزير المقدد أكثر قليلاً بمجرد إزالته من الميكروويف. نقل لحم الخنزير المقدد المطبوخ إلى لوحة ، لذلك لا تلتصق المناشف الورقية.

انظر التعليمات خطوة بخطوة: كيف لطهي لحم الخنزير المقدد في الميكروويف

كيف تحب طهي لحم الخنزير المقدد الخاص بك?

هذا المقال تم تحديثه. نشرت أصلا 9/23/09.